الاخبار

النائب عامر عبد الجبار يطالب بتعيين خريجي أكاديمية الخليج العربي

شبكة انباء العراق ..

طالب النائب عن محافظة البصرة الخبير المهندس عامر عبد الجبار اسماعيل وزير المالية بتعيين خريجي أكاديمية الخليج العربي للدراسات البحرية للعام 2022/2021..

وقال عامر عبد الجبار في طلب رفعه الى وزير المالية ان هؤلاء الخريجين قد تم قبولهم في الأكاديمية البحرية وفقاً لعقد مبرم مع شركة موانئ العراق، ومنذُ تخرجهم من الاكاديمية بتاريخ 2021.07.14 والى الان لم يتم تعيينهم،، رغم حاجة شركة الموانىء الى خدماتهم التخصصية بسبب احالة العديد من الموظفين بنفس تخصصهم الى التقاعد ولزيادة نشاط الشركة

وأشار عبد الجبار إلى كتاب وزارة المالية المرقم (7488) في 2022.06.14 الذي جاء فيه عدم ممانعة وزارة المالية للتعيين في الشركات العامة الرابحة حصرا .

وتابع النائب تصريحه قائلا : بان شركة موانئ العراق هي شركة رابحة ولابد ان تأخذ على عاتقها الشعور بالمسؤولية تجاه هؤلاء الشباب المحرومين من استحقاقهم وانصافهم ولو بالشيء القليل،، ناهيك عن المصلحة العامة واحتياج الشركة لخدماتهم.

ويذكر ان عبد الجبار سبقَ وإن دافع باهتمام بالغ عن حقوق هذه الشريحة المظلومة التي قدمت للبلد ما قدمت وان شركة الموانئ العراقية هي بأمس الحاجة إلى خدماتهم التخصصية المهمة مع العلم بأنهم درسوا على نفقة شركة الموانىء لحاجتها الملحة لخدماتهم

المكتب الاعلامي
للنائب الخبير المهندس
*عامر عبد الجبار اسماعيل *

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق