الاخبار

تنفيذاً لمبادرة رئيس الوزراء الخاصة بدعم المزارعين… مدير توزيع المنتجات النفطية الاستاذ حسين طالب يوجه بتوفير حوضيات خاصة لنقل مادة الكاز وإيصالها الى الفلاحين

شبكة أنباء العراق ..

وجه مدير عام شركة المنتجات النفطية حسين طالب وامتثالا لاوامر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني المتعلقة بدعم الفلاحين بعد المناشدة التي اطلقوها، بتوفير حوضيات خاصة لنقل مادة الكاز الى المزارعين في خطوة هي الأولى من نوعها تتخذها وزارة النفط لتذليل المعوقات التي تواجه الفلاح.

وذكر الاستاذ حسين طالب في حديث خص به ( شبكة أنباء العراق ) .. امتثالاً للتوجيهات الصادرة من دولة رئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني وتنفيذا لبنود مبادرته الخاصة بدعم الفلاح وجهنا ملاكاتنا الخاصة بوضع خطة لإيصال مادة الگاز الى الفلاح بالكميات المطلوبة التي يحتاجها الفلاح دون تكلفه مشقة المراجعة والنقل، مشيرا الى ان الخطة ستنفذ بخطوات سريعة وضمن مدد زمنية محدودة في جميع محافظاتنا العزيزة.

واضاف ان المشتقات سيتم توزيعها بشكل مباشر ومبرمج وانسيابي محكم ولجميع المحافظات بأقضيتها ونواحيها دعما للقطاع الزراعي الذي يحرص سيادته على تفعيله على اسس داعمة ومثالية للحد من مسألة استيراد المحاصيل الزراعية التي تكلف العراق اموال طائلة وليعود العراق الى مكانته الطبيعية بين الدولة المصدرة للمحاصيل الزراعية.

يذكر ان رئيس الوزراء اطلق مبادرة دعم الفلاحين بعد المناشدة التي اطلقوها والمتعلقة بتوفير المشتقات النفطية التي تمثل عائقا كبيرا يعاني منه الفلاح ويؤخر العملية الزراعية.

user

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق