الاخبار

النقل تعلن اعداد المستفيدين من تخفيض التذاكر على متن الطائر الاخضر خلال شهر كانون الاول

شبكة انباء العراق ..

كشف وزارة النقل ، اليوم الخميس ، عن إعداد المستفيدين من تخفيض التذاكر على متن رحلات الخطوط الجوية العراقية ضمن مجموعة الفئات المشمولة خلال شهر كانون الاول للعام الماضي 2023.

واوضح بيان للمكتب الاعلامي للوزارة : ان الاعداد المستفيدة من تخفيض تذاكر السفر على متن الخطوط الجوية خلال شهر كانون الاول ، وصلت الى اعداد متفاوته اذ تم قطع تذاكر ل(23) مستفيد من ذوي الاحتياجات الخاصة و (95) مستفيد من الامراض السرطانية و (47) مستفيد من جرحى القوات الامنية .

وتابع البيان : ان تلك التخفيضات تاتي تنفيذا لما جاء بحزمة الإجراءات التنظيمية التي اطلقها دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني ، وتوجيه وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي ، اذ بلغ عدد المستفيدين من المتقاعدين خلال شهر كانون الاول من العام الماضي (167) متقاعدا بنسبة تخفيض بلغت 25‎%‎ ذهاباً وايابا ولمرة واحدة في السنة.

وذكر البيان : ان نسب التخفيض المعمول بها في الشركة (50‎%‎) للتذكرة الواحدة لفئات (ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة) وبواقع مرتين في السنة مع مرافق واحد من الدرجة الاولى ، اما فئة مرضى السرطان فبلغت نسبة التخفيض (90‎%‎) وبواقع مرتين في السنة .

user

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق