الاخبار

وردت لشبكتنا مناشدات تطالبنا بأيصالها لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤن الطاقة وزير النفط المحترم .. وكذلك للسيد وكيل وزير النفط للشؤن التوزيع الاستاذ علي معارج المحترمين ..

شبكة انباء العراق ..

يشكون فيها من فساد عصابات بيع المناصب والمقاولات في شركه خطوط الأنابيب النفطية .. التي تتحكم بقررات الشركة من دون الرجوع الئ الكادر المتقدم فيها .. حيث تسيطر هذه العصابات وتتحكم بقررات المدير العام .. وتقوم بيبع المناصب المهمه من هيأة واقسام وشعب وكذلك تتحكم بالطلبيات ذات المبالغ الكبيره طلبيات ويُقصد هنا طلبات المليارات. وهم كل من.
١_مهند نجم/مدير مكتب المدير العام .. الذي يسطر على مكتب المدير العام ولا يستطيع المدير العام اتخاذ اي قرار من دون الرجوع اليه ..!!

٢_ بهجت عباس / مسؤل شعبة المتابعة وظفيته ترشيح المسؤولين والاتفاق معهم على مبالغ تكلفة المنصب وحسب المنصب.

٣_محمد رؤوف/ وكيل مدير قسم التفتيش .. وهو موظف فاسد يقوم بتزكية واختيار الشخصيات الفاسدة في المستودعات التابعة للشركة للغرض توليهم مناصب مقابل مبالغ مادية بالاتفاق مع مكتب المدير العام وبعلم المدير العام ..!!

نرفع صوتنا لدولة رئيس مجلس الوزراء والسادة المسؤولين في وزارة النفط للتأكد من هذه المعلومات وجمعها من الذين اخرجوا وتم إعفاءهم بدون اي تقصير بدون سبب والسبب الوحيد أنهم لم يدفعوا الإتاوات ( المآلات) .!
وتكون اللجان معروفة بنزاهتها ونقاءها ..
هذا الأمر نضعه امام دولتكم دولة الرئيس وامام معالي الوزير وكذلك أمام السيد وكيل الوزارة لشؤون التوزيع .. راجين اتخاذ الإجراءات بحق الفاسدين وكل من تثبت ادانته ولله من وراء القصد ….

راجع رابط المناشدة ..

https://www.facebook.com/share/p/9imA6B3pcvdQ86Qd/?mibextid=K35XfP

user

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق