الاخبار

الخطابي يكشف عن موعد تشغيل مصفى كربلاء

شبكة أنباء العراق …

عقد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، امس الاربعاء، اجتماعا هاما مع المدير العام لشركة المشاريع النفطية المهندس شاكر محمود خلف في وزاره النفط والممثل عن شركة الائتلاف الكوري في ديوان المحافظة بشأن تشغيل مصفى كربلاء في الربع الاول من العام المقبل
وقال محافظ كربلاء خلال الاجتماع، ان “مصفى كربلاء يعد من المشاريع الاستراتيجية المهمة في المحافظة والذي سيخدم البلد بشكل عام والمحافظة بشكل خاص، مؤكدا “على استمرار والتزام المحافظة بتوفير كافه انواع الدعم اللوجستي والفني والايدي العاملة من اجل انجاح هذا المشروع المهم الذي تجاوزت نسبة الانجاز فيه الى95% “.
واوضح، انه “سيتم تشغيله بشكل تجريبي خلال الربع الاول من السنة القادمة”، مبينا “الاستمرارية في توفير كافة انواع الدعم لهذا المشروع الحيوي”.
وتابع الخطابي، الى، ان ” كربلاء تمتلك ايدي عاملة وبإعداد كبيره من الكفاءات القادرة على القيام باعمال مهمة والتي ستأخذ دورا كبيرا داخل المصفى”. 
واشار الى، انه “تم مناقشة التنسيق ما بين المحافظة والشركة العامة للمشاريع النفطية والائتلاف الكوري من خلال المبادرات التي تقوم بها شركة الائتلاف الكوري في تقديم الدعم الاستثنائي الى المحافظة التي تقدم خدمات كبيره الى ملايين الزائرين سنويا حيث ستقدم خدمات كبيرة للمواطنين من خلال تشغيل هذا المشروع المهم”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق