الاخبار

وزير الصحة يستقبل وفد نقابات اطباء الاسنان والصيادلة والتمريض في العراق

شبكة أنباء العراق …

أستقبل السيد وزير الصحة الدكتور هاني موسى العقابي الدكتور ابو بكر زياد الراوي نقيب أطباء الاسنان والاستاذ فراس الموسوي نقيب التمريض ونائب نقيب الصيادلة الدكتور سلام جاسم والوفد الذي يرافقهم وبحضور السيد الوكيل الاداري لوزارة الصحة الدكتور توفيق وليد وعدد من المدراء العامين والمسؤولين اليوم 15 حزيران في مقر الوزارة.

وقدم السادة رؤساء النقابات الشكر والتقدير والثناء للسيد وزير الصحة وذلك لدعمه ملاكات المهن الطبية والصحية والتمريضية ووقوفه معهم جنبا واحدا ومساندة مطالب تعيين الخريجين دفعة العام 2020 – 2021 من هذه الملاكات ، ولاسيما بعد جلسة يوم أمس في مجلس الوزراء التي اعلن فيها السيد رئيس مجلس الوزراء تعين الخريجين المذكورين في ضوء قانون التدرج.

وأكد السيد الوزير خلال اللقاء انه يعتبر الخريجين المذكورين اعلاه شريحة مهمة لرفد مؤسساتنا الصحية بالملاكات كافة لتقديم الخدمات للمواطن العراقي الكريم.
واضاف السيد وزير الصحة الدكتور هاني العقابي أنه سيبقى داعما أساسيا لجميع المطالب التي تحقق الرضا الوظيفي لكافة ملاكات وزارة الصحة , وأثنى على جهود النقابات لوقوفهم مع الوزارة للارتقاء بالواقع الصحي في العراق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق