الاخبار

وزير الصحة يستقبل المرضى والحالات الانسانية والنائب علا الناشئ ..

شبكة أنباء العراق …

التقى السيد وزير الصحة الدكتور هاني موسى العقابي اليوم الاربعاء الموافق 11 آيار 2022 في مقر الوزارة النائبة عن محافظة ذي قار علا الناشئ ووفد من مسؤولي ووجهاء قضاء سوق الشيوخ منطقة كرمة بني سعيد وبحضور عدد من السادة المدراء العامين في الوزارة.

وبحث السيد الوزير خلال اللقاء الواقع الصحي في قضاء سوق الشيوخ والمطالبة باستحداث مركز لعلاج التوحد ومعهد الصحة العالي خدمة لابناء القضاء والمحافظة , كما وجه بتعزيز الرصيد الدوائي والاجهزة والمستلزمات الطبية لمستشفى سوق الشيوخ لتقديم الخدمات الطبية الكفؤة لابناء القضاء الكرام.

ومن جانب أخر ..

استقبل السيد وزير الصحة الدكتور هاني موسى العقابي بمقر الوزارة مجموعة من المناشدات المرضية والانسانية فضلا عن مقابلات المواطنين ومنتسبي الوزارة ومن مختلف محافظات العراق.

واطلع السيد الوزير على احوال المرضى ومقابلتهم والتوجيه بتشكيل فرق طبية متخصصة للاشراف على علاجهم في المستشفيات داخل وخارج العراق ومتابعة الاجراءات المتخذة.
كما اجرى السيد وزير الصحة مقابلات للمواطنين ومنتسبي الوزارة من مختلف الاختصاصات واستمع الى طلباتهم ومشاكلهم وقام باحالة الطلبات الى الجهات المعنية لايجاد الحلول المناسبة لها ووجه الدوائر والاقسام ذات العلاقة بمتابعتها واتمامها على وجه السرعة وضمن ضوابط وسياقات وزارة الصحة.
واكد السيد الوزير ان ابواب الوزارة مفتوحة لكافة المواطنين والمرضى ومن جميع محافظات العراق لعرض وتقديم كافة طلباتهم واجراء اللازم لهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق