الاخبار

الكهرباء تعلن استنفاراً تاماً خلال أيام عيد الفطر

شبكة أنباء العراق …

أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الأحد، عن استنفار تام خلال ايام عيد الفطر المبارك، لمواجهة اي موجة رياح وغبار ممكن ان تشهدها البلاد هذه الايام.

وذكرت الوزارة في بيان ، ان “وزير الكهرباء عادل كريم وجه جميع ملاكات الوزارة الهندسية والفنية والحرفية والجهد الألي، وتشكيلات ودوائر التوزيع والنقل خاصة، بالاستنفار التام خلال أيام عيد الفطر المبارك امواجهة اي موجة رياح وغبار ممكن ان تشهدها البلاد هذه الايام”.

وشدد الوزير بحسب البيان على “ضرورة مراقبة خطوط وابراج نقل الطاقة الكهربائية لضمان عدم تعرضها لاي انفصال او عارض فني، الى جانب متابعة عمل جميع محطات التوليد بغية ادامة زخم عملها”، مشيرا الى ان “جميع الملاكات التابعة لقطاعات الوزارة الثلاث (الانتاج، والنقل والتوزيع) يجب ان تكون على أهبة الاستعداد لمواجهة اي عوارض”.

ونقل البيان عن الوزير قوله ان “الوزارة لديها تنسيق تام وكامل وغرفة عمليات مشتركة مع امانة بغداد ودواوين المحافظات ودوائرهم البلدية في مراكز السيطرة لديمومة عمل المغذيات ومتابعة الاحمال وصيانة اي عارض فني قد يطرأ على الشبكة الكهربائية”.

وأشار الى ان “الوزارة تسعى دوماً لتسخير كافة إمكانياتها من اجل خدمة المواطنين فضلاً عن مراعاة الاستثناء التام من القطع المبرمج للمستشفيات ومحطات المياه في العاصمة بغداد والمحافظات”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق