الاخبار

معالي وزير الصحة يقوم بزيارة ميدانية لمستشفى الكرامة وقسم الاسعاف الفوري الرئيسي في بغداد ..

شبكة أنباء العراق …

زار السيد وزير الصحة الدكتور هاني موسى العقابي اليوم السبت 30 نيسان 2022 مستشفى الكرامة التعليمي في بغداد يرافقه مدير عام دائرة صحة بغداد الكرخ الدكتور سعد كامل اللامي ومدير عام الشركة العامة لتسويق الادوية والمستلزمات الطبية الدكتور علي البلداوي ومدير المستشفى د. حسام جمال

واطلع السيد الوزير من ادارة المستشفى وملاكاته على طبيعة الخدمات الطبية والصحية فيها , مشيدا بالجهود الحثيثة ومستوى الخدمات التي تقدمها المستشفى لمراجعيها خلال ايام الدوام والعطل الرسمية.

وتجول خلال زيارته بأقسام المستشفى وردهاتها مطلعًا على الخدمات المقدمة للمواطنين والمراجعين والتقى السيد الوزير بالملاكات الطبية والصحية واستمع الى احتياجاتهم وتلبيتها حاثا اياهم على بذل قصاري جهودهم لخدمة ابناء بلدنا.
ووجه السيد الوزير بتوفير احتياجات المستشفى لتعزيز العمل في صالات العمليات والعيادات الاستشارية والعناية المركزة والمختبرات والنسائية والاطفال والاشعة والسونار ومركز زراعة الكلى ومركز امراض الدم (الثلاسيميا)وتوفير الاوكسجين .

واشاد السيد وزير الصحة بالدور البطولي لكافة ملاكاتنا الطبية والصحية والادارية والساندة العاملة في المستشفى وعموم المؤسسات الصحية في صحة بغداد الكرخ و المؤسسات الصحية في بغداد والمحافظات.

ومن جانب آخر …

قام السيد وزير الصحة الدكتور هاني موسى العقابي بزيارة ميدانية الى قسم الاسعاف الفوري الرئيسي في بغداد – الكرخ التابع الى مديرية العمليات والخدمات الطبية الطارئة اليوم السبت 30 نيسان 2022 يرافقه مدير عام دائرة صحة بغداد الكرخ الدكتور سعد كامل اللامي والدكتور علي البلداوي مدير عام الشركة العامة لتسويق الادوية والمستلزمات الطبية (كيماديا)
واطلع السيد الوزير على عمل وحدات قسم الاسعاف الفوري من وحدات الاتصال السلكي واللاسلكي ووحدة متابعة الدوريات ( G.P.S) والرد على طلبات المواطنين والاجراءات السريعة التي تتخذ.
كما واستمع السيد الوزير الى احتياجات العاملين في القسم ووجه بتلبيتها , مؤكدا على بذل المزيد من الجهود تزامنا مع قرب حلول عطلة عيد الفطر المبارك.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق