المرأة والفنون

أمير كرارة في المشهد المخيف..كيف تعامل مع أسد “نسل الأغراب”؟

شبكة أنباء العراق …

“وضع الفنان أمير كرارة قطعة لحم في فمه ثم قدمها للأسد، الذي التقطها ببساطة والتهمها”.. مشهد مثير وغريب على الدراما المصرية، ضمن أحداث مسلسل “نسل الأغراب”، أثار دهشة وذهول الجمهور، خاصة بعد علمهم أن المشهد حقيقي تماما ولم يتم الاستعانة ببديل للفنان المصري.

وانتشرت التساؤلات على وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن هذا المشهد، وكيف كسر الفنان أمير كرارة حاجز الخوف في التعامل مع أسد حقيقي؟.

ويكشف مدرب الأسود المصري أشرف الحلو، في تصريحات خاصة لموقع “سكاي نيوز عربية”، عن أن سبب اختيار “الأسد علوش” للمشاركة في المسلسل هو المخرج محمد سامي، الذي ذهب إلى السيرك وطلب أسدا ليكون صاحب بطل المسلسل، الذي يحمل اسم “غفران” ويجسد شخصيته كرارة.

وتابع الحلو: “في البداية كان كرارة يشعر بالخوف والرهبة من الأسد علوش، والأسد أيضا كان في رهبة وعزل نفسه عن إخوته بسبب تغيير قفصه، وبدأ الفنان يتعامل مع علوش تدريجيا حتى يتآلف معه”.

وأضاف: “في البداية كان يتعامل مع علوش من خارج القفص، وبعد أن اكتسب ثقته بدأ يدخل إلى القفص وأنا برفقته، ومع استمرار الاحتكاك والبروفات توطدت العلاقة بينهما، وتآلف الأسد مع كرارة ورائحته واطمأن له، والفنان أيضا أصبح يتعامل مع الأسد بثقة وحميمية”.

وأضاف مدرب الأسود أنه وعلى الرغم من أن الفنان أحمد السقا لم تجمعه مشاهد مع الأسد في المسلسل، فإن علاقتهما قوية، خاصة أن السقا يحب الحيوانات، وعلى رأسها الأسود والخيول، ويتعامل معهم في حياته الطبيعية بثقة، ولهذا نجح في أفلام مثل “أفريكانو”.

وأكد أن السقا كان دائم اللعب مع الأسد علوش، ويحرص على إطعامه في كواليس المسلسل.

وأكد الحلو أنه “تم توفير كل وسائل الحماية والأمان، إلى جانب البيئة المناسبة التي تجعل علوش يتأقلم سريعا مع أجواء التصوير”، معتبرا أن سامي “أخرج موهبة التمثيل من الأسد، وهذا ما ستكشف عنه الحلقات القادمة من المسلسل، إذ أن لعلوش مشاهد خاصة به منفردة ومشاهد كثيرة مع كرارة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق