المقالات

من ينشر الأكاذيب عديم الشرف

بقلم : فراس الحمداني ..

يكتب الناس كل شيء وبعضهم يكتب رسائل الحب ومنهم من يكتب عبارات الحزن عن الموت وعن الحرب وعن السياسة والدين وفي وصف الطبيعة وفي الموسيقى والغناء وفي كل شيء ومنهم من يكتب متوهماً أنه يعرف الكتابة وهو لا يعلم أنه يرصف كلمات غير مفهومة بجمل غير متراصة غير متناسقة لا قيمة لها وتدفع الناس للسخرية منه والضحك عليه وقد يتحول إلى نكتة ، ومن هؤلاء بعض المرضى النفسيين والمخابيل والمكاسيح والمصابين بإنفصام الشخصية وبعضهم يمثل دور الصحفي وهو لا يصلح لتمثيل دور عربنجي بل وأن العربنجي دور تمثيلي معقد ويحتفظ تاريخ الدراما العراقية بمسلسلات لامعة كمسلسل الذئب وعيون المدينة الشهير الذي مثل فيه دور سائق العربة الفنان سامي عبد الحميد وهو أكاديمي وأستاذ جامعي رحل عن دنيانا بعد أن أثرى الفن العراقي بالعديد من الأعمال الناجحة والمهمة وزوجته الفنانة المحترمة فوزية عارف التي إشتهرت في ذلك المسلسل بدور الخياطة وهي بطلة مسلسل عالم الست وهيبة المثير للجدل .
المهم في كل ذلك هو أن يكتب الكاتب ما فيه النفع للناس ( حيث يقول القرآن الكريم في وصف أفعال الناس وأما الزبد فيذهب جفاءا وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض ) . وهناك من يكتب طلباً للفتنة أو مقابل ثمن أو تملقاً ومنهم من يكتب ليقدح بأعراض الناس ويشوه سمعتهم ويحرض عليهم ويسيء لهم ما إستطاع لذلك سبيلاً وهنا أود الحديث عن كاتب موهوم كتب عني أكاذيب ووصفني بمجرم وحارق أهله ، في الظاهر معلوم في السر من عائلة ساقطة وحدثوني عن زوجته ( الساقطة ) وأغلب الزملاء يعرفونها ومنذ زمن بعيد من بنات الشوارع ومن عائلة ( منحطة تعيش على فساد بناتها ) ، هذا ( المطي القزم ) لا يجيد الكتابة بوصفها مهنة محترمة وتخضع لمعايير وقوانين خاصة بل بوصفه متطفل لا يملك القدرة الحقيقية على ذلك ولكنه مضطر ليكتب متهجماً على الآخرين منتقصاً منهم لأنه ( من عائلة ساقطة ) محرضاً عليهم منتهكاً لحرياتهم ومسيئاً لسيرتهم ويذكر أهليهم بسوء ويتعرض لسيرتهم وشخصيتهم لأن سيرته عفنه حافلة بالمفاسد ( والإناء ينضح بما فيه ) ، ويقال عنه عندما كان طفلاً يسمونه ( طنطه) ، وهو متجاهلاً القانون وعقاب الذل والإهانة والسحل بالشوارع ، لأن همه منصب على الإساءة والغيرة” والكره للآخر الذي يراه ناجحاً وهو فاشل ويراه شريفاً وهو وضيع و ( سمسير ) ويراه محترماً وهو بلا قيمة ولامكانة إجتماعية ولا يجيد عملاً حقيقياً يواجه الناس به على قاعدة قل لي ماذا تعمل أقول لك من أنت .
طيب … هذا الوضيع المنحط الذي تعمد مهاجمتي بكلمات مزيفة وإدعى علي بما ليس في من خلق وسلوك لمجرد إنه فاشل وحانق ومنزعج من نجاحي وحضوري وتأثيري يذكر في كتاباته إدعاءات باطلة غير موجودة في شخصي ولكنها حتماً موجودة فيه فحين يقول : أنني أحرقت أهلي ؟! . والله بعد التأكد من الجهات الأمنية التي ستصل لمعرفة النتن الذي كتب وصاحب الصفحة أقسم بشرفي سأحرقه في الشارع وأمام الناس وسيعلم ما هي الرجولة ، لأنه ( سافل منحط إبن عائلة منحطة وزوجة من تربية ساحة الميدان والصابونجية ) . وهنا نتفق أن الذي كتب ضدي بكذبة جريمة الحرق يفتقد إلى الشرف والمسؤولية والخلق ويفتقد إلى عائلة وزوجة محترمة وعليه أن ينتظر العقاب . Fialhmdany19572021@gmail.com

فراس الغضبان الحمداني

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق