رياضة

بقيادة نجم عراقي وآخر مصري ..”الازرق” يقترب من البريميرليغ

شبكة أنباء العراق _ سيف معتز محي ..

بعد غياب 22 عاما، يحلم نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي وجماهيره بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن التأهل قد يكون معولاً على نجمين عربيين، أحدهما مصري والآخر عراقي.

ويتصدر إبسويتش تاون ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “التشامبيونشيب” المؤهل للدوري الإنجليزي الممتاز، مع تبقي 6 مباريات فقط على النهاية.

ويتصدر “الازرق” الترتيب بفارق نقطة واحدة عن ليدز يونايتد، ونقطتين عن ليستر سيتي، الذي يمتلك مباراة إضافية.
يذكر أن صاحبي المركز الأول والثاني في الترتيب يتأهلان مباشرة إلى البريميرليغ، بينما تتنافس الفرق ما بين المركز الثالث والسادس، على البطاقة الثالثة لدوري النخبة.

نجوم عرب
تشكيلة متوازنة من اللاعبين، بينهما اثنان من أعمدة الفريق المهمة، وهما قائد الفريق، المصري سام مرسي، والمهاجم العراقي علي الحمادي.

المخضرم المصري مرسي أصبح من أهم أعمدة إبسويتش هذا الموسم، فهو قائد خط الوسط، ويعتمد عليه في بدء الهجمات واستلام الكرات من خط الدفاع.

أما علي الحمادي،المهاجم العراقي الشاب الذي لا يتجاوز 22 عاما، فقد انتقل إلى إبسويتش خلال الشتاء، قادما من نادي ويمبلدون، ووضعت عليه ضغوطات المساهمة بالأهداف وقيادة الفريق للبريميرليغ.
عانى الحمادي في البداية لكن الأهداف الحاسمة بدأت تأتي، ومع إصابة المهاجم الأساسي كيفر مور، سيكون الحمل على عاتق الحمادي في المباريات الستة الأخيرة.
وبالتأكيد، فإن مشاركة إبسويتش في البريميرليغ الموسم المقبل، ستكسبه شعبية كبيرة في الوطن العربي، وخاصة في العراق ومصر، حيث ستتوجه الأنظار لمتابعة الحمادي ومرسي.

user

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق