الاخبار

وكيل الوزارة لشؤون التوزيع يزور شركة توزيع المنتجات النفطية

شبكة انباء العراق . .

زار السيد وكيل الوزارة لشؤون التوزيع السيد ليث الشاهر، اليوم الثلاثاء 25 نيسان ، شركة توزيع المنتجات النفطية إحدى تشكيلات وزارة النفط العاملة ضمن قطاع التوزيع.

وكان في استقباله مدير عام الشركة السيد حسين طالب والكوادر القيادية في الشركة ، مقدما في أول زيارته التهاني والتبريكات للسادة الحضور بمناسبة العيد السعيد داعيا العلي القدير أن يعيده على أبناء الشعب العراقي بالخير والأمن والمزيد من الازدهار.

وأشاد الشاهر خلال زيارته إلى الجهود التي تبذلها الشركة بإدارتها ومنتسبيها بتوفير أنواع المشتقات النفطية، مشيرا إلى أن تلك الجهود كانت سببا في زيادة الطاقات الخزنية للشركة في الفترة الماضية.
وأكد السيد وكيل الوزارة: إن الأيام السابقة شهدت تأمين منتوج زيت الغاز نظرا لحلول فصل الصيف وتزايد الحاجة إلى تشغيل المولدات لتوليد الطاقة الكهربائية تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الوزراء بإيلاء هذا الجانب أهمية كبيرة.

من جهته أكد مدير عام الشركة السيد حسين طالب على حرص الشركة بتنفيذ كافة التوجيهات العليا من خلال تزويد جميع الجهات الخدمية ودوائر الدولة والقطاع الخاص بأنواع المنتجات النفطية وستبذل المزيد من الجهود لتغطية احتياجات الجهات الطالبة من خلال هيئاتها وأقسامها في الشركة فضلا عن تسخير الجهود الخدمية والهندسية لإنجاز المشاريع التي تساهم في إنجازها.

ومن جانب اخر ..

زار السيد وكيل الوزارة لشؤون التوزيع السيد ليث الشاهر، شركة خطوط الأنابيب النفطية إحدى تشكيلات وزارة النفط العاملة ضمن قطاع التوزيع.

وكان في استقباله مدير عام الشركة السيد علي عبد الكريم الموسوي والكوادر القيادية في الشركة مقدما في أول زيارته التهنئات والتبريكات للسادة الحضور بمناسبة العيد السعيد داعيا العلي القدير أن يعيده على أبناء الشعب العراقي بالخير والأمن والمزيد من الازدهار.

وأشاد الشاهر خلال زيارته إلى الجهود التي تبذلها الشركة بإدارتها وكوادرها الهندسية والفنية في إنجاز مشاريعها من أجل زيادة الطاقات الخزنية لمستودعاتها، مؤكدا دعمه الكامل من أجل المزيد من النجاحات في تأمين الوقود للمستهلكين وتشغيل محطات إنتاج الطاقة الكهربائية والقطاعات الحيوية الأخرى، تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الوزراء بإيلاء هذا الجانب أهمية كبيرة خدمة للصالح العام.

من جهة أخرى استعرض السيد علي الموسوي خطط الشركة الاستراتيجية لتطوير شبكات الأنابيب وإعادة تأهيل المتضرر منها ومد أنابيب جديدة لتحقيق انسيابية عالية في آليات وعمليات ضخ وتوزيع النفط ومشتقاته عبر مساراته المحددة لإدامة الإنتاج والتصفية وتغذية القطاعات الأخرى بالنفط الخام أو المنتجات النفطية الأخرى.

user

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق