الاخبار

ضمن توجيهات السيد وزير الصحة الدكتور صالح الحسناوي بمتابعة المؤسسات الصحية .. مدير صحة الرصافة يتفقد مستشفى الرشاد للأمراض النفسية برفقة مستشار الصحة النفسية .

شبكة انباء العراق ..

ضمن جولاته المستمرة ايام العطل لمتابعة عمل المؤسسات الصحية اجرى مدير عام صحة بغداد الرصافة الدكتور جاسب لطيف الحجامي يرافقه مستشار الصحة النفسية في وزارة الصحة الدكتور عماد عبد الرزاق زيارة تفقدية الى مستشفى الرشاد للأمراض النفسية لمتابعة الخدمات الصحية اليوم الجمعة ٣ اذار ٢٠٢٣من خلال عقد اجتماع مع ادارة المستشفى للاطلاع على الخدمات الصحية والفندقية المقدمة .

كما تفقد السيد المدير العام والدكتور مستشار الصحة النفسية بجولة موسعة اقسام وردهات المستشفى يرافقهم مدير المستشفى الدكتور علي الركابي مؤكدا على الاهتمام بهذه الشريحة المهمة من المرضى وتقديم افضل خدمة نفسية وفندقية والاهتمام بنوعية وجودة الطعام خلال لقاءه بعدد من الملاكات والمرضى في ردهاتهم واطلع على مشاكلهم والمعوقات التي تعيق عملهم مشيدا بالجهود التي يبذلها العاملين في المستشفى وفي السياق نفسه زار قسم الطب النفسي العدلي والتقى بضابط خفر اصلاحية الرشاد التابعة إلى وزارة العدل.

وأشاد المدير العام بحجم الجهود الكبيرة التي تبذل في مستشفى الرشاد في ظل وجود اكثر من ١٤٢٥ مريض راقد فيها يتلقى العلاج والتأهيل النفسي فضلا عن المراجعين للاستشارية كون المستشفى تستقبل المرضى من جميع محافظات العراق .

وثمن مستشار الصحة النفسية في وزارة الصحة دور والمتابعة المستمرة للسيد المدير العام و جهود العاملين والاهتمام ورعاية المرضى وجودة الطعام المقدم وخدمات الصحة النفسية وعمل فريق التأهيل النفسي، لافتا الى سعي الدائرة لتوفير كافة احتياجات المستشفى لما تقدمة من خدمات مميزة في مجال الصحة النفسية.

user

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق