الاخبار

أمين بغداد يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بدورها الوطني الفاعل على مختلف الأصعدة .

شبكة انباء العراق ..

زار المهندس عمار موسى أمين بغداد نقابة الصحفيين العراقيين والتقى نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي لتقديم التهنئة بمناسبة فوزه برئاسة اتحاد الصحفيين العرب..
وقدم نقيب الصحفيين خلال الزيارة شرحآ مفصلا عن طبيعة عمل النقابة وفروعها في المحافظات وتواصلها مع المؤسسات الإعلامية والأسرة الصحفية وما تنهض به المؤسسات الإعلامية التابعة للنقابة مشيداً بالجهود الكبيرة التي تقوم بها أمانة بغداد من اجل النهوض بالجانب الخدمي والعمراني للعاصمة بغداد واستعداد نقابة الصحفيين والأسرة الصحفية للتعاون مع الأمانة في كافة المجالات وبما يمكنها من انجاز مشاريعها المتنوعة .
من جهته أشاد أمين بغداد المهندس عمار موسى بالجهود المتميزة والكبيرة التي تقوم بها نقابة الصحفيين العراقيين وأدائها المهني والإداري المتميز فضلا عن موقعها الفاعل محليآ وعربيآ ودوليآ ، موكداً أن أمانة بغداد لديها العديد من المشاريع الخدمية و العمرانية من اجل أظهار الصورة المشرقة للعاصمة بغداد كونها تستحق من الجميع تقديم ما هو أفضل .
وتجول أمين بغداد برفقة نقيب الصحفيين في أروقة النقابة ومكاتبها واطلع على سير العمل فيها وأبدى إعجابه بدقة التنظيم وجمالية مبناها وبما يحقق النجاح في أنشطتها الإعلامية.

نقابة الصحفيين العراقيين
21/11/2022

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق