الاخبار

النزاهة النيابية: السوداني اتخذ خطوات إيجابية لم تتجرأ الحكومات السابقة على اتخاذها

شبكة أنباء العراق ..

دعا عضو لجنة النزاهة النيابية فهد الراشد  ، اليوم الأربعاء ، الى مساندة حكومة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بوصفها حكومة الفرصة الأخيرة، مؤكدا ان السوداني اتخذ خطوات إيجابية لم تتجرأ الحكومات السابقة على اتخاذها. 
وقال الراشد ان “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني اتخذ خطوات ايجابية لم تتجرأ الحكومات السابقة باتخاذها متمثلة بإلغاء مكاتب الوزراء التي تدار من قبل مدراء المكاتب وملاحقة المتورطين بعمليات فساد مالي واداري وتغير العديد من المدراء والقيادات الامنية في بادرة لم تألفها الحكومة السابقة وتعد من اهم الخطوات الجريئة التي تحسب للسوادني حال استلامه المنصب “. 
واضاف ان” جميع الكتل والاحزاب السياسية مطالبة بدعم حكومة السوداني ولخطواته التي لاقت تأييد كبير من الجهات السياسية والجماهيرية”، مبينا ان “السوداني كان موفقا في احتيار الوزراء كلا ضمن اختصاصه على عكس الحكومات السابقة التي اسند اليها شخصيات غير كفؤة في ادارة الوزارات”.
وأوضح الراشد، أن “حكومة تصريف الاعمال ارتكبت خروقات قانونية اثر غياب لجان المراقبة وتعطيل عمل مجلس النواب”، مؤكدا ان “حكومة السوداني تعد الفرصة الاخيرة للتغير الوضع الحالي الى الافضل “.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق