المقالات

الرئيس فين يا اخوانا’!

بقلم : حسن جمعة ..

اين هو؟..رئيس شبحي لا وجود له إلا بالاسم فقط رئيس وزراء على من ؟ يرى الفساد ولا يحاسب وهذه وزارة النقل وعلى لسان وزيرها ينعاها ويؤكد ان الوزارة والنقل عموما سيموت وسيُقضى عليه بسبب الفساد وهذا مدير الخطوط الفاسد يلهو ويلعب وفساده يزكم الانوف..الرئيس فين ي اخوانا ؟ على جميع الاصعدة العراق يموت ويتلاشى..الرئيس فين يا اخوانا
الاحزاب تتقاتل على السلطة ولا من يسمع لنداء الشعب .. الرئيس فين يا اخوانا!.. بلد بلا ميزانية وشعبه يركض من اجل لقمة العيش .. الرئيس فين يا اخوانا!.. فساد يلتهم الوزارات والدوائر وما من حسيب او رقيب .. الرئيس فين يا اخوانا !..كل شيء في هذا البلد معطل والفاسدون يسرحون ويمرحون والمافيات تغزوه من الشمال الى الجنوب ..الرئيس فين يا اخوانا ؟
هي رسالة الى رئيس الوزراء ان وجد عليك بالاسراع لنجدة اسطولنا الجوي ونحن نرى عصابات النفط والتهريب.. الرئيس فين يا اخوانا ؟..من يرجع حقوق الشعب المنهوبة وانت ترى وتسمع وتلمس الفساد ولكن لا حساب بل كل اللوم على الشعب الذي انتخبكم ..الرئيس فين يا اخوانا!.. قالها غيرك ومن سبقك بانه سيضرب بيد من حديد فما رأينا حديدا ولا اسفنج ولا ورقا .. الرئيس فين يا اخوانا !..

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق