الاخبار

نصيف تطالب بتشكيل غرفة عمليات لمكافحة المخدرات

شبكة أنباء العراق …

طالبت النائب، عالية نصيف، اليوم السبت، من رئيس الوزراء والقيادات الأمنية بتشكيل غرفة عمليات لمكافحة المخدرات وفتح مكاتب لهذا الغرض في كل منطقة أو دائرة في بغداد والمحافظات.

وقالت نصيف في بيان ، أن “القضاء على وباء المخدرات ليس مستحيلاً إذا قمنا بمحاصرته عن طريقين، الأول منع دخوله من دول الجوار، والثاني ملاحقة كبار وصغار المتاجرين بهذه السموم، فهذه التجارة عبارة عن سلسلة أشخاص إذا تم الإمساك بأحدهم سيقدم معلومات عن المشتركين معه”.

واضافت انه “من ضرورة قيام رئيس الوزراء بتشكيل غرفة عمليات تضم القيادات الأمنية المعنية وتعقد اجتماعات دورية تقدم فيها تقارير تتضمن ما تم انجازه في مجال مكافحة المخدرات، وفتح مكاتب في كافة الدوائر الانتخابية في بغداد والمحافظات بهذا الخصوص”.

واشادت نصيف بـ”قيام الأبطال في وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية بإسقاط طائرة شراعية في محافظة البصرة محملة بأكثر من مليون حبة مخدرة قبل وصولها الى أيدي العصابات”، مبينة ان “هذا الإنجاز يستحق الإشادة والتقدير والتكريم من قبل القائد العام للقوات المسلحة، تحية لهؤلاء الأبطال، ننتظر منكم المزيد من هذه الانتصارات ان شاء الله”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق