الاخبار

الكاظمي يرافقه وزير الصحة يزوران مجموعة اطفال التوحد في مركز النهال واطفال مرضى السرطان الراقدين في مستشفى مدينة الطب اليوم

شبكة أنباء العراق …

أجرى رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي، اليوم الإثنين 2 آيار 2022 يرافقه السيد وزير الصحة ، زيارة إلى مركز النهال المتخصص بتأهيل أطفال التوحد والنطق والاضطرابات الحركية بالعاصمة بغداد، والتقى بمجموعة من الأطفال فيه، حيث قدم سيادته التهاني لهم وللعاملين بمناسبة عيد الفطر المبارك، ووزع الهدايا على الأطفال الذين يتعالجون في المركز.

واطلع السيد الكاظمي على الخدمات المقدمة لأطفال التوحد وممن يعانون من مشكلات السمع واضطراب الحركة، ووقف على احتياجات المركز والعقبات التي يواجهها القائمون عليه، ووجّه سيادته بدعمهم وتلبية متطلباتهم، من أجل تقديم أفضل الخدمات للأطفال.

ومن جانب آخر …

أجرى رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي، صباح اليوم الإثنين الموافق 2 آيار 2022 يرافقه السيد وزير الصحة الدكتور هاني موسى العقابي زيارة تفقدية إلى مستشفى مدينة الطب ببغداد ، زار خلالها ردهات الأطفال من مرضى السرطان الراقدين في المستشفى.

وقدّم سيادته تهانيه بالعيد السعيد للأطفال الراقدين وذويهم، وإلى الملاكات العاملة في المستشفى خلال عطلة عيد الفطر المبارك وقدم الهدايا إلى الأطفال، متمنياً لهم الصحة وسرعة التعافي ووافر الخير.

واطلع السيد رئيس الوزراء على الخدمات والرعاية الصحية المقدّمة لمتلقّي العلاج، وكذلك على احتياجاتهم وسير ما يتلقونه من علاجات ومستوى توفرها، وعلى احتياجات المستشفى في سبيل توفير أفضل رعاية صحية للمستفيدين من خدماته.

ووجّه السيد الكاظمي بمتابعة تلبية المتطلبات الفنية والصحية، وتهيئة كل ما من شأنه الارتقاء بمستوى العلاج وتطوير العمل الصحي والخدمات المقدّمة للأطفال الراقدين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق