الاخبار

وزير الصحة يترأس أجتماع مجلس ادارة هيئة الضمان الصحي .

شبكة أنباء العراق …

ضمن سلسلة اجتماعات مجلس ادارة هيئة الضمان الصحي ترأس السيد وزير الصحة الدكتور هاني موسى العقابي اليوم الخميس الموافق 28 نيسان 2022 في مقر الوزارة أجتماع مجلس ادارة هيئة الضمان الصحي وبحضور السادة نقباء الاطباء والصيادلة واطباء الاسنان والتمريض وممثلي وزارات (المالية، العمل والشؤون الاجتماعية، التخطيط) وغرفة تجارة بغداد والاتحاد العام لنقابات العمال والسيد الوكيل الاداري وعدد من السادة المدراء العامين والخبراء في الوزارة ومدراء تشكيلات هيئة الضمان الصحي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة آليات تسجيل المشمولين بالضمان الصحي ، واستخدام الحوكمة الالكترونية بالتنسيق مع الامانة العامة لمجلس الوزراء ، ومعايير جودة وحزم الخدمات الصحية التي ستقدمها المؤسسات الصحية للمستفيدين.

واكد السيد وزير الصحة خلال الاجتماع على ضرورة استخدام الوسائل الالكترونية في كافة مفاصل عمل الضمان الصحي من اجل تحقيق الكفاءة والفاعلية في الاداء.

وشكر السيد الوزير جهود القطاعات الحكومية المختلفة في متابعة جهود وزارة الصحة ، مؤكدا استمرار التواصل الجاد لمتابعة مراحل تنفيذ هذا القانون المحوري الذي سيسهم في تطوير مجمل الخدمات الصحية في البلاد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق