رياضة

بالصوت والصورة: رئيس مجلس إدارة ميناء (جوادر) يرد على اكاذيب موقع (Basra)

شبكة أنباء العراق …

أغرب ما نشره موقع (Basra) هذا اليوم على الفيسبوك المزاعم المضحكة التي تقول: أن ميناء (جوادر) يتألف من ثلاثة أرصفة فقط، وأنه أصغر بكثير من ميناء أم قصر، وزعم الموقع أيضا ان ما يقوله الاستاذ (كريم بدر) حول القدرات الفائقة لهذا الميناء مجرد فقاعات يراد منها التهويل والتضليل. .
والطامة الكبرى ان إدارة هذا الموقع تتعمد حذف كل التعليقات المتقاطعة مع طروحاتهم الساذجة التي لا تنطلي إلا على المغفلين والمجانين.
ولكي نضع النقاط على الحروف نرفق لكم التصريح الذي ادلى به رئيس مجلس إدارة ميناء جوادر حول اكتمال المرحلة الاولى بكل تفرعاتها التي شملت البنى التحتية، والأرصفة التخصصية العملاقة المجهزة بأحدث الرافعات ذاتية الحركة، والمعززة بمنظومات التحكم الذكي. .
وتطرق في تصريحه ايضا إلى أكتمال أرصفة سفن الحاويات وأرصفة سفن الصب والدحرجة والمشتقات النفطية والنفط الخام، والممرات الملاحية المؤثثة بأحدث الفنارات، والطرق والجسور والمباني والساحات والمحطات، وحجم الاستثمارات الدولية الضخمة. .
ختاماً نقول لهؤلاء: العبوا غيرها، لأن حبل الكذب قصير، ولن تنجحوا أبدا في تضليل عامة الناس بحفنة من الاكاذيب المفضوحة، واعلموا ان محاولاتكم باطلة وفاشلة، ولا تصب في مصلحة احد، واغلب الظن انها ستنعكس سلباً على الذين تحاولون تجميل صورتهم. .
كاظم فنجان الحمامي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق