المقالات

إلى السفيرة الاميركية رومانسكي‬ ذات الديانة اليهودية في بغداد :-‫ رداً على تغريدتك‬ واعتراضك بخصوص ‫تمرير‬ قانون حظر البغاء والمثلية وتبادل الزوجات ….الخ في العراق !

‫بقلم : د. سمير عبيد ..

‫أولا‬ :-ديانتك نحترمها ،وصهيونيتك نرفضها أسوة بالعقلاء اليهود الذين يتظاهرون ضد الصهيونية.وعملك في بغداد عليه ألف علامة استفهام. كونكِ لا نعرف هل انتِ سفيرة، أم ناشطة ،ام بلوكر فيسبوكي،أم مراسلة، أم تبع قبولات وعزايم ونميمة ؟ . فإن كنتِ سفيرة عليك احترام اتفاقية فيينا بالعمل الدبلوماسي وفورا !
‫ثانيا‬ : هل أنتِ تعيشي الواقع ولديك ذاكرة أم أصابتك العدوى من سياسيي العراق الذين خارج التغطية ومعزولين عن الواقع بالنسبة الكبيرة منهم ” لأن التعميم غير جائز”؟ ‫فهل‬ نسيتِ كيف كنت تتفرجي على انتهاكات حقوق الإنسان في المنطقة الخضراء من قبل الطبقة السياسية الحاكمة ضد المتظاهرين والصدريين والأحرار ؟ وهل نسيت كيف كنتم تتفرجون على قتل مئات المتظاهرين الشباب من قبل الحكومات ؟ لماذا لم نسمع لك ولزملائك صوتا عن حقوق الإنسان وحرية التعبير ؟ فالصحفيين والناشطين تعتقلهم الحكومات وصولا لهذه الحكومة ولم نسمع لكِ صوتاً!
‫ثالثا‬: قبل الولوج بالرد على تغريدتك أو ان اقول لك معادلة مهمة وهي ( اعطيني أنسان سنعطيك حقوق ) ولكن تعطيني إنسان غير سوي وغير مستقيم وشاذ ووباء على المجتمع ويريد يلوث مجتمع ودولة واجيال وموروث نقول لك ( ليس له حقوق عندنا) إلا عندما يكون سويا ويحترم القوانين والأعراف والدين والمجتمع والفطرة حينها له حقوق وعليه واجبات // واذا تريدونهم فجميع هذه العينات تريد الهجرة ( وانتم امة المثلية ) خذوهم اليكم وامنحوهم ما تريدون من حقوق !
‫رابعا‬ :-الطبقة السياسية الحاكمة في العراق بحمايتكم وتوجيهاتكم والتي يكرهها ٩٠٪ من الشعب العراقي ( انتصر فيها أكثر من 170 نائب عراقي على ذاتهم وعلى كتلهم بقيادة شاب” محسن المندلاوي” قدَّرَ الله له ان يجلس بمكان ربيبكم الذي اردتم من خلاله تمرير المثلية والشذوذ والتطبيع والتقسيم وكل شيء )هو المنجز الوحيد لأجل الشعب العراقي والعراق خلال ال 21 سنة من حكمهم بدعمكم …وهذه مكرمة من الله تعالى لموروث ودين وقناعات وثقافة هذا الشعب الذي دمرتموه ولازلتم تدمرون به !
‫خامسا‬ : نحن سعداء وبنسبة ٩٧٪ من الشعب العراقي بهذا الإنجاز والقانون وهو ( تمرير قانون حظر الشذوذ والمثلية والفجور والبغاء وتبادل الزوجات ) ونعتبره هو العيد الوطني الحقيقي ،وهو يوم النصر عليكم وعلى ثقافتكم الوافدة التي تمجد ثقافة الشيطان !
‫سادسا‬ : ‫السيدة السفيرة‬ : هل شاهدتِ يوماً خروف يمارس الجنس مع خروف ، وحصان يمارس الجنس مع حصان ، وحمار يمارس الجنس مع حمار 🫏 وديك يمارس الجنس مع ديك .. الخ ؟ الجواب : كلا . فإذا الحيونات ترفض ذلك وتأبى منه.. فكيف يمارسه الإنسان وانتم تشجعونه وتريدون تمريره بالقوة على شعوب الدول ومنها العراق ؟
بتاريخ ٢٨ نيسان ٢٠٢٤

سمير عبيد

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق