رياضة

موقعة كروية قدمها السيتي والريال، وبنزيما يؤكد على تواجد الريال في لقاء الإياب!

شبكة أنباء العراق ــ سيف معتز محي ..

في سيناريو دراماتيكي ومُتعة كروية لم نشهد مثلها هذا الموسم، تغلب فريق مانشستر سيتي على ضيفه ريال مدريد بنتيجة ٤-٣ ضمن فعاليات قمة ذهاب دور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب الإتحاد .

بهدف أول لا يمكن أن يكون أسرع تقدم الساحر البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة الثانية، لصالح صاحب الأرض والجمهور مانشستر سيتي .

هذا بعد مجهود فردي رائع من الجزائري رياض محرز يُ ليُمرر الكرة بسلاسة على رأس البلجيكي .

لم يكتفِ الجلاد البلجيكي من تسجيل أولى الأهداف في الدقيقة الثانية، ولكن ضاعف تقدم فريقه في ظرف ١١ دقيقة فقط! حيث صنع الثاني للبرازيلي المُتألق مؤخرًا جابرييل جيسوس .

قلص الهداف الفرنسي كريم بنزيما النتيجة بهدف أول للضيف، جاء الهدف بتمركز رائع وترويض أروع لبنزيما وصناعة من مواطنه فيرلاند ميندي في الدقيقة ٣٣ لتتحول النتيجة ٢-١ .
أضاع كلًا من رياض محرز وفيل فودين فرصة تعزيز التقدم بهدف ثالث خلال مرتدتين مُهدرتين، قبل أن يُضيع رياض محرز بدوره من جديد بكرة ارتطمت في القائم بالدقيقة ٤٨.
عزز الجناح الإنجليزي فيل فودين تقدم فريق مانشستر سيتي بهدف ثالث في الدقيقة ٥٣ بصناعة من البديل فيرناندينيو برأسية رائعة!
واستمرت سينما “القطة والفأر” .. حيث بعد أن باغت هجوم السيتي حصون الريال بهدف ثالث، لم تهدأ وتيرة الفريق الملكي بهدف ثاني يُقلص الفارق من جديد بعد مرتدة مثالية راوغ خلالها البرازيلي المُشاكس فينيسيوس جونيور “العجوز” فيرناندينيو في الدقيقة ٥٥ ليستمر بطول الملعب حتى مرمى إيدرسون بتسديدة مُمتازة!
في الدقيقة ٧٤ أتى الرابع وكورتوا يُشاهد الكرة رفقة دفاعات الريال!
خطأ لصالح الظهير الأوكراني ألكسندر زينتشينكو سمح الحكم بإتاحة الفرصة، ليأخذ البرتغالي بيرناردو سيلفا الكرة من أمام أعين الجميع ودفاع الريال لا حول به ولا قوة ليترك سيلفا يسدد صاروخية في زاوية الحارس كورتوا في الدقيقة ٧٤!

جاء دور المُقاتل كما عهدناه – الفرنسي كريم بنزيما – سجل الثالث باقتدار من ركلة جزاء، ببرود أعصاب أحرزها على طريقة بانينكا في الدقيقة ٨٢ لينتهي اللقاء بنتيجة ٤-٣ .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق