المقالات

كيف أخلف الكاظمي الكذّاب وعده لحسوني ؟؟؟

بقلم : أياد السماوي …

يوم أمس وصلني فيديو للإعلامي المبدع حيدر الحمداني يبدو أنّه قد تمّ تسجيله وعرضه قبل بضعة أشهر بعنوان ( المهمّة ) .. في هذا الفيديو يجري الحمداني لقاء مع الطفل حسوني الذي يصارع مرض السرطان .. في هذا الفيديو يتحدّث الطفل حسوني عن وعد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي له , حيث أوعده الكاظمي عند زيارته له في مدينة الطب بمنحه قطعة أرض لعائلته ليبني لهم عليها بيتا , ولكنّ رئيس الوزراء الكذّاب أخلف بوعده لحسوني ولم يفي به .. وحين شاهدت الفيديو تذكرّت حادثة مشابهة وقعت للطفل السعودي ( يوسف الأنصاري ) الذي فقد والده ووالدته وشقيقته في حادث سير ونجا هو بأعجوبة من الموت , مع الممثل السعودي ( فايز المالكي ) الذي زار الطفل يوسف في المستشفى الذي يعالج فيه من أجل التخفيف من الآثار النفسيّة لهذه الحادثة المؤلمة على الطفل يوسف , لأن عم الطفل اتصل بالممثل السعودي وطلب منه زيارة أبن أخية الذي يعالج علاجا نفسيا في المستشفى لمساعدته في تجاوز محنته بفقد أبويه وشقيقته بسبب حب الطفل يوسف الشديد لهذا الممثل السعودي ولعلّه يخّفف عنه آلامه .. وعندما كان الممثل السعودي ( فايز المالكي ) يمزح مع يوسف قائلا له ماذا تريد أن أهدي إليك يا يوسف ؟ فجاء جواب يوسف الذي لم يكن متوّقعا قط , ( أريد البنتلي ) .. في الوهلة الأولى العم لم يعرف ما هي البنتلي التي طلبها أبن أخيه اليتيم من الممثل ( فايز المالكي ) , لكنّه صدم ورفض ذلك حين عرف العم إنّ البنتلي هي سيارة الممثل فايز المالكي الباهضة الثمن ..

وقصّة هذه السيارة البنتلي هي الأخرى مثيرة .. ففي أحد الأيام كان الممثل السعودي فايز المالكي يتمازح مع الأمير الوليد بن طلال على منّصة تويتر , وأثناء المزاح قال فايز المالكي للأمير الوليد بن طلال ( وهل ستهدي لي شقة أو سيارة بنتلي أو سيارة كامري أو حتى تلفون آيفون ) .. فما كان من الأمير الوليد بن طلال إلا أن أهدى الممثل فايز كلّ هذه الاشياء التي طلبها منه , وحينها كان الممثل السعودي في دهشة ولم يصدّق أنّ مزاحا مع الوليد بن طلال عبر تويتر سيعود عليه بكلّ هذه الأشياء .. وحين طلب الطفل يوسف السيارة البنتلي من الممثل فايز , كان جوابه تم , حيث اتصل الفنان فايز بالشركة ليطلب تسجيل السيارة بأسم الطفل يوسف ..

العبرة من هذه القصة هو المقارنة بين رئيس الوزراء الكاظمي الذي لم يفي بوعده مع الطفل حسوني الذي يصارع مرض السرطان , وبين الممثل السعودي فايز المالكي الذي أوفى بكلمته أمام الطفل يوسف وقام بنقل ملكية السيارة البنتلي بأسمه حالا .. ولعلّ أبلغ ما قاله حسوني عن وعد رئيس الوزراء الكاظمي له ( هو كذّاب .. رئيس الوزراء كذّاب .. ما أنطاني البيت ) .. وأنا أقول للكاظمي الكذّاب .. كم هي الوعود التي أوعدت بها العراقيين ولم تفي بها ؟ وما قيمة بيت أنت قد وعدت به لطفل مريض ؟ أيّهما أصدق وعدا أنت يا مصطفى الكاظمي أم الممثل السعودي فايز المالكي ؟ ما هو شعورك حين شاهدت هذا الفيديو واستمعت لحديث الطفل حسوني وهو يصفك بالكذّاب ؟ هل شعرت بالخجل من نفسك ؟ .. والله أنا واثق أنّك لم ولن تشعر بالخجل قط ..

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق