الاخبار

النائب كاظم فنجان الحمامي: بيان وزارة النقل وشركة الموانئ العراقيةكاذب وعار عن الصحة

شبكة أنباء العراق

كذَب النائب كاظم فنجان الحمامي وزير النقل السابق وعضو اللجنة البرلمانية لمتابعة تنفيذ البرنامج الحكومي .. بيان وزارة النقل واعلامها واعلام شركة الموانئ في بصمة صوت له .. والذي ادعى فيها بأن تضليل الرأي العام والكذب عليه هو اجرام بحق الشعب العراقي داعيا في تصريحه ، المهندس فرزدق عبد الرزاق مدير ميناء ام قصر الشمالي الى دعوة وسائل الاعلام كافة الان ليطلعوا على حركة السفن الكبيرة في الميناء كما ادعى في بيانه ..!!
ليتبين الصدق من الكذب والحقيقة من التضليل فيما تطرق البيان والخبر ، وبين ما طالبنا بتعديل الية العمل والخلل الموجود في الاجراءات العقيمة لهيأتي المنافذ الحدودية والكمارك والتي ادت الى شلل في حركة الموانئ وارصفتها .


نص موقع وزارة النقل


النقل : أرصفة ميناء أم قصر الشمالي تشهد حركة في رسو السفن التجارية وأعمال مناولة الحمولات

اعلنت وزارة النقل / الشركة العامة لموانئ العراق عن تحقيق حركة واسعة في رسو السفن الكبيرة وأعمال المناولة في ارصفة ميناء ام قصر الشمالي اذ أشرت هذه الحركة الى عودة النشاط وانتهاء حالة الركود في الميناء .

و قال المدير العام لشركة موانئ العراق الدكتور فرحان محيسن الفرطوسي: استقبلت ارصفة ميناء ام قصر الشمالي عددا من السفن الكبيرة واجراء اعمال المناولة لتفريغ البضائع القادمة من دول العالم ، مبيناً ان هذه الحركة تؤكد عودة النشاط في الميناء وانتهاء حالة الركود التي شهدتها الايام الماضية .

من جانبه أوضح مدير ميناء ام قصر الشمالي رئيس مهندسين فرزدق عبدالرزاق ان الأرصفة (14،15،16،17،18،20،27 ) في الميناء شهدت حركة كبيرة برسو السفن واعمال المناولة وتفريغ البضاعة منها الحاويات المحملة بانواع البضاعة وسفن تحمل مواد (فول الصويا والذرة الصفراء) وتم تفريغها بوقت قياسي .

اعلام وزارة النقل
أعلام شركة الموانئ
28 شباط 2021

user

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق