الاخبار

الشرطة تطيح بالمتورطين في حادث دموي بأربيل

اعلنت مديرية شرطة اربيل عاصمة اقليم كوردستان، يوم السبت، عن إلقاء القبض على 4 متهمين بينهم الشخص المتورط بإطلاق النار في حي فرمانبران مساء أمس ما أوقع 3 ضحايا.

وقال المتحدث باسم شرطة اربيل هوگر عزيز في مؤتمر صحفي عقده بمبنى المديرية باربيل، انه تم اعتقال الشخص الذي اطلق النار واعترف بتنفيذه الجريمة، مضيفا ان المديرية ستنشر تفاصيل اخرى بعد استكمال التحقيقات معه.

واضاف عزيز انه تم اعتقال 3 متهمين آخرين برفقة مطلق النار متورطين في حادث حي فرمانبران بأربيل.

وكانت وكالة شفق نيوز قد نشرت خبرا  نقلا مصادر أمنية في وقت سابق، السبت، عن أن الحادث الدامي الذي شهدته أربيل عاصمة إقليم كوردستان الليلة الماضية وخلف 3 قتلى وجرحى يقف خلفه عدد من المراهقين المغرر بهم.

وقالت المصادر ان “عددا من المراهقين المغرر بهم، دخلوا الليلة الماضية، وبحجة صيد الحمام، الى عدد من ازقة حي فرمانبران بأربيل وتسببوا بازعاج الاهالي من خلال اطلاق النار”.

وأوضحت أنه، “عندما تصدى لهم الاهالي وحصلت مشادة كلامية بينهم، قاموا باقتحام احد المنازل من خلال التسلق فوق الباب، وأقدموا على اغتيال شاب وجرح شخصين آخرين أحدهما من أصحاب المنزل والآخر جار لهم”.

وأضافت المصادر أن “قوات الشرطة والاسايش بدأت بالبحث والتحري عن هؤلاء، وتم التعرف عليهم من خلال كاميرات المراقبة”، لافتا الى انه “سيتم القاء القبض عليهم في أقرب وقت وسيتم اظهارهم على شاشة التلفاز”.

وأردفت بأن “اعترافات هؤلاء ستوضح من الذي قام بدفعهم وما هي الأهداف من وراء هذه الجرائم مقابل قبض حفنة من الدولارات”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق