الاخبار

الدكتورة الجابري رئيس الادارة الانتخابية في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات تزور مكاتب محافظات اقليم كردستان

شبكة أنباء العراق _ خاص وبالصور

زارت رئيس الادارة الانتخابية في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات الدكتورة احلام الجابري بوفد يتألف من المفوض القاضي دهام اكرم عمر والقاضي عمر احمد محمد للاطلاع على الاستعدادات في اقليم كردستان .

بدأ الوفد زيارته لمكتب انتخابات اربيل يوم الاحد الموافق 20\9\2020 لبحث اخر الاستعدادات للانتخابات المزمع اجراءها في حزيران ٢٠٢١. وقدم كادر المكتب دراسة شاملة حول المشاكل والمعوقات التي تواجه العمل ومنها نقص كادر المكتب وسد الشواغر واكمال المناصب وقضية الموظفين المستبعدين من العقود وتأهيل مخازن المكتب . وقدمت الدكتورة الجابري كامل الدعم والامكانيات التي من شأنها رفع مستوى العمل في المكتب وحل جميع المشاكل والمعوقات التي تواجههم وخصوصا اكمال المناصب المتبقية في المكتب وسد جميع الشواغر وتجهيز المخازن وتهيئتها بكافة اجراءات السلامة والامان. يذكر ان زيارة الدكتورة الجابري هي من ضمن سلسلة الزيارات الميدانية التي يقوم بها مجلس المفوضين للمكاتب الانتخابية في المحافظات والاطلاع على عملها وحل مشاكلها, حيث زار الوفد بعد محافظة اربيل مكتب انتخابات محافظة السليمانية لبحث اخر استعدادات المكتب للانتخابات المقرر اجراءها في حزيران ٢٠٢١.

     قدم السيد مدير مكتب وكل من معاون الفني والإداري ومسؤولي الشعب  من المكتب دراسة شاملة حول المشاكل والمعوقات التي تواجه العمل ومنها نقص كادر المكتب وسد الشواغر و وقضية الموظفين المستبعدين من العقود وتأهيل مخازن المكتب. وقدمت الدكتورة الجابري كامل الدعم والامكانيات التي من شأنها رفع مستوى العمل في المكتب وحل جميع المشاكل والمعوقات خصوصا سد جميع الشواغر في ملاك مكتب ومراكز التسجيل وتجهيز المخازن وتهئيتها بكافة اجراءات السلامة .

كما تفقد رئيس الدائرة الانتخابية السيدة د. احلام الجابري برفقة المفوضين داخل مخازن التجهيز اللوجستي التابعة للمكتب و برفقة السيد مدير مكتب و معاونيه الفني والإداري ومسؤول شعبة الامنية بهدف المتابعة والتأكد من ادامة الاجهزة وجاهزيتها، نفس اليوم .

وشملت الزيارة مخازن عدة البايومتري واجهزة الفرز والعد للتصويت الالكتروني وكذلك اجهزة عدة التحقق الالكتروني لمتابعة مدى جاهزيتها كما واستمع من ادارة المخازن الى التحديات التي تواجه عملهم وتحقيق خطوات مهمة وتطويرية للارتقاء بالمخازن من ناحية التخزين والامان.

واكد السيدة رئيس الدائرة الانتخابية اثناء زيارته على الهمة والمثابرة في العمل ووضع دراسة شاملة وواضحة لاحتياجات المكتب والمخازن بشكل خاص استعدادا للاستحقاق الانتخابي المقبل ..

كذلك في اطار التحضير للانتخابات واصل الوفد زياراته الميدانية لمكتب محافظة دهوك الانتخابي , حيث اجرت رئيس الادارة الانتخابية الدكتورة احلام الجابري برفقة  السيد المفوض علي رشيد محمد عبدالله و السيد المفوض دهام اكرم عمر تفقدها مكتب دهوك الانتخابي للاطلاع على سير اعمال المكتب واجتمع الوفد بادارة ومسوؤلي شعب المكتب وتمت مناقشة التحضيرات والاستعدادات الجارية لتنفيذ الخطة الموضوعة من قبل مجلس المفوضين للفترة المقبلة والوقوف على اهم المعوقات التي تواجه عملهم وايجاد الحلول لها ودعت الدكتورة احلام الجابري ادارة وموظفي المكتب للعمل بروح الفريق الواحد وبذل مزيدا من الجهود من اجل تحقيق النجاح في العمل وفي ختام الزيارة لمحافظات اقليم كردستان  قام الوفد بزيارة مخازن المكتب للاطلاع على مدى تهيئتها للانتخابات القادمة. انتهى

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق