الاخبار

بغداد: هجوم بالقنابل على منزَلي منتسب في الحشد وشرطي.. وسطو مسلح على محطة وقود!

شبكة انباء العراق

شهدت العاصمة بغداد، السبت، سلسلة من الأحداث الأمنية، أبرزها هجوم بقنابل هجومية، وسطو مسلح، وهجمات باستخدام الأسلحة النارية.  

وأفاد مصدر أمني بأن “شخصا مجهولاً، رمى رمانه هجومية على دار شخص منتسب في هيئة الحشد الشعبي  ضمن منطقة مدينة الصدر  م ٥٤٤، مما أدى إلى حدوث أضرار بواجهة الدار فقط”.  

من جانب آخر أضاف المصدر، أن “مسلحين مجهولين، قاموا بالدخول الى محطة وقود اللؤلؤة ضمن منطقة حي العدل، وفتحوا النار على عامل المحطة مما أدى إلى إصابتة في القدم اليسرى، فيما قام المسلحون بسرقة مبلغ من المال مجهول الكمية وخاتم من  الذهب وأجهزة موبايل عدد ٣، فيما تم نقل المصاب إلى مستشفى اليرموك لتلقي العلاج”.  

وفي حادث منفصل، قال المصدر، إن “شخصا قام بطعن منتسب في الشرطة، ضمن مكتب مكافحه إجرام باب الشيخ  اثناء استراحته، بسبب خلاف بينهما، حيث نفذ الجريمة بواسطة آلة حادة  ضمن منطقة الأمين م ٧٤٣ قرب جامع الرحمن، حيث وطعنه في منطقة الصدر واليد”.  

وتابع، أن “الحادث الآخر تمثل بقيام اشقاء بإطلاق نار على اشخاص ضمن منطقة مدينة الصدر حي طارق م ٥٧٣، ما ادى الى إصابتهم في الفخذ والبطن، وتم نقلهم الى مستشفى الشهيد الصدر لتلقي العلاج”.  

وأشار إلى أن “اشخاصاً قاموا بإطلاق النار على دار شخص بسبب خلاف بينهم ضمن منطقة الفضيليه م ٧٥٣، ما أدى إلى حدوث اضرار بواجهة الدار فقط”.  

وأضاف، “في حادث منفصل، قام شخص مجهول برمي رمانة يدوية هجومية على دار شخص منتسب في الشرطة، جراء خلاف بينهما، وذلك ضمن منطقة البلديات م ٧٣٨، دون تسجيل خسائر بشرية”.  

وفي حادث آخر قال المصدر، إن “مسلحا مجهولا، فتح النار على شخص ضمن منطقة حي العامل تقاطع صلاح الدين، ما أدى إلى إصابته في منطقة الفخذ الايسر”.  

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق