الاخبارالمقالات

ارضاء الجميع غاية لاتدرك .. سر وعين الله ترعاك دولة الرئيس .. وحذاري من الفتنة الشيعية الشيعية ..

بقلم : جمال الطالقاني

عنما ننصر او نساند شخصية ما لتسنمها منصب يخدم الشعب انما نحاول وبحكم عملنا وواجبنا الوطني والمهني تجاه بلدنا  ان ندعمه ونشد من ازره راجين ان يكون بمستوى طموحنا وامنياتنا كمواطنيين متابعين .. بأن يقضي على الفساد الذي نخر مؤوسسات الدولة العراقية من جهة ويسود الامن والاستقرار من جهة اخرى ولا سلطة الا لسلطة القانون ..

اكتب واقول للسيد الكاظمي وانا كغيري ممن يحلمون بعراق آمن ومستقر كما انت تتمنى ..

 اتابع خطواتك وتوجهاتك وتصريحاته في جميع لقاءاته التي تصب في خدمة العراق وشعبه  من خلال فرض سلطة القانون  ومحاسبة الفاسدين والمفسدين وضربهم والذي بدأ خطه البياني يتصاعد بقوة  من اجل شعب كابد الكثير من الابتلاءات التي يشيب لها الولدان ..!!

اتابعك كغيري من ابناء شعبك المبتلى .. وارى ان امل قد لاح في الافق وبأن الوطن سيتجاوز المحن التي اعترته ولا زالت تلوح وتحتاج لهمة كل الخيرين الخلص لانتشاله من واقعه المؤلم الذي سوف لا يكون كمانتمنى ألا بتكاتف الجميع ..

دولة الرئيس ..

 اخاطبك لا لشيء إلا لانني اشعر بأن انفاسك الوطنية العراقية الخالصة تظهر منهجك ورؤاك وتعاملك مع شعبك وما تواصلك اليومي مع ابناء شعبك ومؤسساتك ما هي .. وصدقني .. إلا نبال وسهام تفقع عيون كارهيك وحاسديك .. !!

ممن تتقاطع مصالحهم مع خطواتك التي اراها كما يراها االخيرين  بأن تغيير واقع الشعب والوطن نحو الافضل وعلى خطوات محسوبة ومدروسة ستحصل من جرائهاعلى ما تبتغيه لا محاله .. إن تجاوزت المتربصون .. من اخوة يوسف وما ادراك ما اخوة يوسف فأنهم ولله وكما قال الشاعر يعطيكم من طرف اللسان حلاوة، ومن ثم يروغ منك كما يرووووغ الثعلب .. وانت اعلم بمكرهم ولؤمهم لاسيما وانت الاقرب والاعلم بهم من خلال ترؤسك لاهم جهاز امني في العراق ولسنوات عديدة ..

اخي في الله والوطن ..

اجعل ما يضمرون لك امام نصب عينك وحذاري ان تلتفت لنباح الاصوات النشاز من الذين تتقاطع مصالحهم مع منهجيتك وهنا اقصد كل فاسد موجود في الطبقة السياسية بشخوصها واحزابها مع احترامي وشديد تقديري للوطنيين الخلص والانقياء منهم …وبأن لا تدع مجال لتلك الاصوات بأن تجر البلد لحرب اقتتال شيعي شيعي يعم محافظات الوسط والجنوب من اجل اضعافه واكمال المخطط الصهيوامريكي برسم الشرق الاوسط الجديد  الذي يضم اسرائيل لان أغلب المكونات موافقة على التطبيع في العراق بأستثناء المكون الشيعي ….!!!!

قد يتهمني من يتهمني من الرخص وتوابع الفاسدين الارذال بأنني … اكتب لك كما كتبت لك وخاطبتك سابقا من اجل مكسب او مصلحة او ما شابه ..

ولكل من تشاوره الشكوك اقول .. لقد مر بي قطار العمر واصبحت على مشارف نهاياته رغم الايمان بأن الاعمار بيد واحد احد .. وبما اني لاأحتاج لاي موضوع او مكسب .. فالخالق جل في علاه اعطاني وافضل عليه بنعمائه                         بما يزيد وتجاوز ما تمنيته في صباي .. فقط ما اتمناه الان بأن ارى وطني وشعبي بصورة ووضع يستحقه لحضارته ولتأريخه وتضحياته …

اقول لكل الذين يريدون وضع العراق مضطربا تتقاذفه الامواج والرياح والاقتتالات وبكل الاتجاهات …!!!

كفى فالشعب بأبتلاءاته قد تعب .. ويتمنى ان ينصلح حاله بعد سلسلة المأسي والاهات التي مرت به ..

فالكثير يادولة الرئيس من الخاسرون والفاشلون وتجار السياسة .. بعد استشعارهم بشبه افلاسهم من خطواتك الجادة بمحاربة فسادهم وفرض هيبة الدولة  وأيقاف زحف فسادهم .. قاموا بالترويج ومن خلال أخبار قنواتهم ومواقهم الكاذبة الممولة من قبل اجهزة مخابرات خارجية معروفة ومعلومة لدى الجميع قاصدين ومستهدفين تلك الخطوات العازمة والجريئة التي انتظرناها كثيرا من اجل افشالها ..!!

اخيرا وليس آخرا نرجوا ان لا يأخذك سيرك في طريق الحق لومة لائم .. وأنصحك بأن لا تجعل الوسواس يجول بنظرك للخلف استجابة لنباحهم وفحيح افاعيهم .. واتهامهم بأن عمليات اعتقال الفاسدين الجارية منذ يومين ماهي ألا عملية ترويج اعلامي فيسبوكي ..!!

ولنا وقفة اخرى …

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق