الاخبار

رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار يلتقي جمعا من أهالي بسماية ويناقش تحسين واقع خدمات المدينة

شبكة انباء العراق ..

التقى رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار الدكتور حيدر محمد مكية، ممثلين عن أهالي مدينة بسماية وناقش معهم سبل تحسين واقع الخدمات فيها.

وقال رئيس الهيئة، في مستهل حديثه مع الممثلين عن بسماية، إن الهيئة تعمل على معالجة التحديات المؤشرة في واقع مدينة بسماية على مستوى العدادات الخاصة بجباية المياه ومحطات التصفية والمعالجة، فضلا عن الظواهر الأخرى.

وأكد مكية، أن الهيئة تدعو الى تعميم تجربة مشروع بسماية في بغداد والمحافظات، والإفادة منها وإعمامها على المشاريع المستقبلية في بغداد والمحافظات، كونها تمثل نموذجا للسكن الملائم لعموم المواطنين العراقيين.

وأضاف أن الهيئة أعدت خططا خاصة لمعالجة المعوقات التي تحول دون تحسين الخدمات وديمومتها للمواطنين الساكنين في المدنية، ومنها العدادات الخاصة بجباية المياه والخدمات الأخرى، وأن المتابعة مستمرة لتشخيص الظواهر التي تحتاج الى المعالجات الموضوعية والسريعة.

من جهتهم أكدوا الأهالي، أن الهيئة الوطنية تعمل بجدية واهتمام عاليين لمعالجة التحديات المشخصة في مدينة بسماية، معربين عن شكرهم لرئيس الهيئة الدكتور حيدر محمد مكية، لإستماعه الملاحظات والتحرك لمعالجة مشكلة المياه والمستأجرين.

user

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق