الاخبار

استجابة لنداء جريدة (الحقيقة).. رئيس الوزراء يبعث مستشاره لتفقد حالة البطل علي الگيار ويتكفل بتوفير المساعدة الكاملة له

شبكة انباء العراق _ نقل عن جريدة الحقيقة ..

في استجابة فورية للنداء الذي أطلقته جريدة “الحقيقة” ، اوفد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، مستشاره للشؤون السياسية الدكتور حازم وطن، لتفقد حالة البطل العالمي علي الكيار، الذي يعاني من مشاكل صحية، في خطوة تحمل معاني الإنسانية وقيم الرعاية.. وقد تكفل رئيس الحكومة بتوفير المساعدة الكاملة للبطل الكيار، مؤكداً التزامه بدعمه في هذه الظروف الصعبة.

تأتي هذه الخطوة بعد النداء الذي وجهه فالح حسون الدراجي، رئيس تحرير جريدة الحقيقة، والذي استنجد في مقالته الافتتاحية بالحكومة العراقية لإنقاذ البطل العالمي علي الكيار.

وهنا يبرز الدعم الحكومي السريع وجاهزيته في تقديم كل الدعم الطبي والمالي اللازم لضمان عافية ورفاهية البطل الذي خدم ورفع بفخر وشرف اسم الوطن عالياً في المحافل الدولية.

كما يبرز أيضا الدور الوطني و المهني الذي تلعبه الصحافة المهنية التي تضمد الجراحات و تتفقد المبدعين في شتى ظروفهم و أوضاعهم.

ومن الجدير بالذكر ان الرئيس السوداني الذي يتابع الصحافة وما يكتب فيها لم تكن وقفته مع البطل الگيار الأولى، فقد سبق وأن كلف مستشاره الدكتور وطن بتذليل الكثير من الصعوبات، وتوفير الكثير من الحلول والمعالجات للمشاكل التي تطرحها الصحف بشكل خاص، ووسائل الإعلام العراقية بشكل عام ..

user

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق