رياضة

أمانة بغداد تنذر بجباية إعلانية على دعايات المرشحين التي يصعب رفعها

شبكة انباء العراق ..

رفعت أمانة بغداد 95 بالمئة من صور الدعايات الانتخابية في عموم مناطق العاصمة، وأنذرت أصحاب اللوحات الملصقة على واجهات الأبنية المرتفعة التي يصعب على موظفي البلديات رفعها، بإزالتها خلال 3 أيام، وإلا سيتم فرض جباية إعلانية عليها.

وقال متحدث الأمانة محمد الربيعي في تصريح للصحيفة الرسمية، إن دوائر البلدية باشرت أعمال رفع الدعايات الانتخابية منذ ساعات الصباح الأولى ليوم الثلاثاء، بإيعاز من أمين بغداد، إذ تم رفع 95 بالمئة من تلك الدعايات في عموم مناطق العاصمة.

وأضاف أن أقسام البلديات الزراعية والنظافة والتجاوزات قامت بتلك الحملات، إذا تم تقسيم العمل بينها بما يضمن رفع جميع الصور والدعايات الانتخابية والبوسترات الخاصة بالمرشحين.

وبين الربيعي أن أمانة بغداد أنذرت أصحاب الدعايات الانتخابية الملصقة على واجهات الأبنية وعلى أسطحها والتي يصعب رفعها على موظفي البلديات، بإزالتها خلال ثلاثة أيام، وبخلاف ذلك سيتم فرض جباية إعلانية على تلك اللوحات.

بدوره، قال معاون مدير بلدية الشعب سعد الدراجي ل “الصباح”، إنه تم تشكيل فرق للطوارئ لمشاركة الأقسام الأخرى برفع الدعايات الانتخابية وصور المرشحين، إذ تم توزيع العمل بين أقسام وفرق متخصصة، منها أقسام النظافة والزراعة ضمن حدود البلدية، التي أنجزت أعمالها بشكل كامل في عموم الشوارع.

user

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق