الاخبار

الصناعة توقـع عقـوداً لتجهيـز كهربـاء بغـداد وبابـل بمُنتجاتهـا مـن محـولات التوزيـع وصناديـق الحمايـة

شبكة أنباء العراق

وقعـت شركة الزوراء العامة إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عقود جديدة مع الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد والشركة العامة لتوزيع كهرباء الوسط لتجهيزها بمُنتجاتها من محولات التوزيع وقواطع الدورة وصناديق الحمايـة .

جـاء ذلك خلال زيارة وفد من الشركة برئاسة مديرها العام هـادي علـي طـه وعدد من المسؤولين فيها إلى مقر الشركة العامة لكهرباء الوسط في مُحافظة بابل ، حيث ناقش الطرفان عدد من العروض المُقدمة من شركة الزوراء العامة للتعاون المُشترك وتم توقيع عقدين الأول يقضي بتجهيز صناديق حماية وبعدد (٥٠٠٠ ) صندوق فيما يقضي العقد الثاني بتجهيز ( ١٥٠ ) محولة توزيع سعة ( ٤٠٠ ) كـي فـي .

كذلـك فقد قام وفد من شركة الزوراء ضمّ معاون مدير عام الشركة “مهنـد جبـار علـوان” وعدد من المسؤولين فيها بزيارة إلى الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد حيث عقد الجانبان اجتماعاً جرى خلاله استعراض إمكانيات شركة الزوراء ومُنتجاتها التي تخدم قطاع الكهرباء والتي تنتج وفق أحدث التقنيات الحديثة والمُطابقة للمواصفات المُعتمدة لدى وزارة الكهرباء ومُناقشة الآليات اللازمة لتعزيز التعاون المُشترك .

وخلص الاجتماع الى توقيع عقد تقوم بموجبه شركة الزوراء العامة بتجهيز الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد بقواطع دورة ( ض . و ) سعة ( ٤٠٠ ) أمبير مع الصندوق والمُتسعات وبعدد ( ٥٠٠٠ ) صندوق وعلى وجبتيـن .

يُذكـر ان شركة الزوراء العامة وقعت في وقت سابق عقدين مع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الوسط لتجهيزها بمحطات متنقلة عدد ( ١٤ ) محطة بفترة تجهيز أمدها ( ٣٠٠ ) يوم وتصليح محولات توزيع سعة ( ٢٥٠ و ٤٠٠ ) كي في من أجل مُعالجة الإختناقات وتعزيز الشبكة الوطنيـة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
FacebookTwitterYoutube
إغلاق